ليالي المنتديات

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 

::.. في عالم ترافيان مواقف لا تنسى ..::

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
:: ليــالي ::
ملكة الليالي

مُساهمةموضوع: ::.. في عالم ترافيان مواقف لا تنسى ..::   الجمعة فبراير 29, 2008 7:43 am

صباحكمـ \ مسائكمـ .. ورد وريحان

هنا في ترافيان
.. نعيش في عالمنا الخاص

نخطط .. scratch نفكر .. Twisted Evil ننجح .. Rolling Eyes وأحياننا نفشل Sad

تصادفنا في كل يوم . مواقف كثيره

منها ماهو رائع ومفرح.. ومنها ماهو حزين ومؤلم

ومنها مانضحك كثيراً لطرافته

تمر الأيام تلو الأيام .. وننسى أحداثها

مارأيكم أن نسجل بعض مما يحدث لنا .. من مواقف محرجه \ طريفه \ صعبه

لنكونا معاً دفتر ذكريات .. نراجعه أوقات فراغنا فنأنس بها

sunny
Idea
I love you

::.. هـنـــا .. صــنــــدوقــ ذكــــريــاتـــنـــا ..::
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@أبو شلاخ@

مُساهمةموضوع: رد: ::.. في عالم ترافيان مواقف لا تنسى ..::   الخميس مارس 06, 2008 12:49 pm

أنا في بدايت لعبي لا أعرف شي .. وأخوي كان يعلمني كيف أسوي هجوم..

لكن للاسف أبسوي هجوم بعشر جنود سويت تعزيز..Crying or Very sad

فهذا موقف من مواقفي في هذه اللعبه.
إسلام

ذكر عدد الرسائل : 200
مزاجي :

مُساهمةموضوع: رد: ::.. في عالم ترافيان مواقف لا تنسى ..::   الخميس مارس 06, 2008 1:21 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.petitiononline.com/Steyr/petition.html
ملكة الليالي

مُساهمةموضوع: رد: ::.. في عالم ترافيان مواقف لا تنسى ..::   الأحد مارس 09, 2008 1:31 pm

أبو شلاخ ..

أنا عكسك .. بسوي تعزيز لأحد أعضاء تحالفنا ..

سويت .. هجووووووووم Shocked

cyclops بعد وقت طويل .. < من الثقة مارجعت أتأكد

Neutral Mad Sad

الحمد لله تم تدارك الأمر بنحر جنووودي .. يستاهلوا المفروض يفهموا أنا وش أبي drunken
only time

مزاجي :

مُساهمةموضوع: رد: ::.. في عالم ترافيان مواقف لا تنسى ..::   الأحد مارس 09, 2008 2:03 pm

ههههههههههههههه
انا هجمت على واحد بعيد مره ارسلي رساله يقول فيها ليش هاجم علي نحنا لاقينها بفلسطين والا بالعراق المفروض نكون يد وحده كتبت له اذا جوك جنودي اقتلهم لانهم قليل اثر في الموقف
المهم واروح للسوق الا وهو عارض اكثر الموارد للبيع بسعر يعني زياده رحت اشتريتهم وارسلت العسكر ونهبتهم هههههه كنت متاكد من عرضه في السوق خوف من نهبي له
اليوم الثاني لقيته كاتبب لي من امس اقولك فلسطين والعراق وابيك تحس شكلك طلعت اسرائيلي
ضحكت ورجعت الموارد وصارت صحبه بيني وبينه
إحاسيس

مزاجي :

مُساهمةموضوع: رد: ::.. في عالم ترافيان مواقف لا تنسى ..::   الأحد مارس 09, 2008 2:19 pm

ههههههههههههههههه
منـآحـي

مُساهمةموضوع: رد: ::.. في عالم ترافيان مواقف لا تنسى ..::   الأحد مارس 09, 2008 8:59 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوهonly time

انا موقف صار لي في بدياة ما سجلت في اللعبه يعني تقريبآ لي شهر وعندي جنود حول 30 جندي اول

المهم واحد هاجم علي ومدة الهجوم 35 ساعه

انا قلت هذا عنده جنود كثير وراح ينسف اجنودي لا انه المسافه = عدد سكانه فوق 300
المهم احسب وقت وصوله علشان قبل ما يوصل بربع ساعه انا ارسل جنودي هجوم علشان ما يقتلهم

واجلس اترقب متى يوصل وفي الاخير وصل وهاجم علي بجندي واحد وخذ مصادر على 10 من نوعين بس وانا جالس طول الوقت انتظر ورصوله وفي الاخير جندي واحد
إسلام

ذكر عدد الرسائل : 200
مزاجي :

مُساهمةموضوع: رد: ::.. في عالم ترافيان مواقف لا تنسى ..::   الإثنين مارس 10, 2008 5:30 pm

ها ها ها ها ها ها
حلووووووووووووووة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.petitiononline.com/Steyr/petition.html
ملكة الليالي

مُساهمةموضوع: رد: ::.. في عالم ترافيان مواقف لا تنسى ..::   الإثنين مارس 10, 2008 9:52 pm

only time كتب:
ههههههههههههههه
انا هجمت على واحد بعيد مره ارسلي رساله يقول فيها ليش هاجم علي نحنا لاقينها بفلسطين والا بالعراق المفروض نكون يد وحده كتبت له اذا جوك جنودي اقتلهم لانهم قليل اثر في الموقف
المهم واروح للسوق الا وهو عارض اكثر الموارد للبيع بسعر يعني زياده رحت اشتريتهم وارسلت العسكر ونهبتهم هههههه كنت متاكد من عرضه في السوق خوف من نهبي له
اليوم الثاني لقيته كاتبب لي من امس اقولك فلسطين والعراق وابيك تحس شكلك طلعت اسرائيلي
ضحكت ورجعت الموارد وصارت صحبه بيني وبينه

وأسلوب ذكي

رائعة هي الصداقات الترافيانيه .. تحسسك بالتآلف ..

قرأت قبل فترة .. في وصف أحدهم ..

كلام أعجبني كثيراً .. يقول

"يقول البعض عن ترافيان بأنها

============

لعبة حرب !

============

من قال بأن ترافيان لعبة حرب فهو مخطئ تماماً ولم يفهم معنى اللعبة تماماً .

ترافيان لعبة سياسية ودبلماسية بالدرجة الأولى والحرب أحد أدواتها !

إن الحنكة في إدارة القرية وإدارة حلف وكسب الأصدقاء الأوفياء هو الطريق الأول للفوز بهذه العبة

الكثير لم يفهموا مغزى هذه اللعبة بالتأكيد .

و كسب الحلفاء والأنصار لك في اللعبة هو أهم عمل يجب عليك القيام به لكي تعزز مكانتك في ترافيان .

مهما كان تعداد جيوشك ومهما بلغت من قوة فستخسر حربك لا محالة إذا كانت ضد أفراد متعاونين .

لا تكن قصير الرؤية وبدون بعد نظر وتكسب المزيد من العداوات في ترافيان

صدقني في هذه اللعبة ستحتاج إلى تكوين صداقات أكثر من زيادة عدد الأعداء !"
ملكة الليالي

مُساهمةموضوع: رد: ::.. في عالم ترافيان مواقف لا تنسى ..::   الإثنين مارس 10, 2008 9:53 pm

إحاسيس كتب:
ههههههههههههههههه

إسلام كتب:
ها ها ها ها ها ها
حلووووووووووووووة

شاركونا أخواني
سعودي لاند

ذكر عدد الرسائل : 82

مُساهمةموضوع: رد: ::.. في عالم ترافيان مواقف لا تنسى ..::   الثلاثاء مارس 11, 2008 12:53 am

السلام عليكم ..

الحكاوي .. والمواقف الترفيانية كثيرة ..

منها .. قصة القرية الاولى ( لي ) .. جلست مدة طويلة وفي آخر يوم سهرت آخر الليل لكي انتهي من إنشائها
ورغم التعب والأرق كنت في لهفة حتى أرى مجهودي وأرى قريتي الصغيرة بين ناظريي ..

في اليوم الثاني وبعد العودة من العمل وتكاد جفوني أن تحرم عيوني من النظر لقلة النوم والإجهاد
إلا انني شغلت الترفيان ..
وبعد تشغيل اللعبة اتفاجاء بوجد قرية جديدة في مربع تواجدي ( حارتنا ) قلت ابي أتجسس عليه ..
رغم انني نسيت من آثر التعب أن القرى الجديدة محمية وتعطى مهلة لأيام محددة .. ولكن الأدهى من ذلك
طلعت القرية المهاجم عليها من قبلي هي قريتي الصغيرة المحبوبة على نفسي .. وخرج في التقرير ان القرية الاولى
تجسست على القرية الثانية !

ومن بعدها صار شعاري " فلا نامت أعين السهرانين " خوفاً من تكرر هلوسة السهر مرة آخرى وربما يحدث اسوء من ذلك .
( فيه عضو عزيز وصديق قديم لاحظ هذا الموقف وقام بإرسال رسالة لي يستفسر عما حدث ) وش اقول ..
عدد الوان الطيف قليلة في وجهي

---

قصة آخرى حدثت لصديق وهو في حلف آخر وقريته من القرى الكبيرة الآن وحلفه ذو صيت الله يستر عليه .

المهم اخبرني بقصته وهي أنه في اول بداياته باللعبة كان لا يعرف كثيراً مصطلحات اللعبة ولا يفرق بين الثكنة ونقطة التجمع ..
ولا بين الهجوم والتعزيز
ورغم انني اجاوبه في بعض الاحيان على استفساراته وفي أحيان آخرى اتركه يواجه مصيره بنفسه ..
لأن المسئول ليس بأعلم من السائل ..
المهم صاحبنا هذا أرسل لقرية ليست بعيدة عنه إن لم تخونني الذاكرة 18 جندي
أرسلهم ( تعزيز ) وانتظر ... وطال الانتظار فجاء التقرير .. لم يفهم منه شي إلا انه سمع عن قبيلة تدعا الأغريق يقومون بأسر الجنود ..
فأعتقد أن جنوده المتعوب عليهم قد تم أسرهم .. فجلس مدة حتى جمع العدة وجهز جيشاً لينتصر ويفك اسر جنوده ..
وبعد الإستعداد هجم .. وأنتظر وطال الإنتظار فـجاء التقرير " قتل جميع جنوده المأسورين وكذلك جنود الدفعة الثانية
ولم يرجع من جميع جنوده البالبغين 48 جندي لم يرجع منهم إلا جندي واحد .. يجر معه خيبة أمل وعلامة إستفهام كبيرة ؟؟!

فقلت الحمد لله مصيبتك .. اهون من مصيبة غيرك يا سعودي لاند Smile
Basketball lol!

only time

مزاجي :

مُساهمةموضوع: رد: ::.. في عالم ترافيان مواقف لا تنسى ..::   الخميس مارس 13, 2008 12:19 am

ههههههههه حلوه ياسعودي لاند
انا عندي قريه ثانيه كنت مسميها باسم عادي انجليزي وصارو يهجمون علي فكرة قلت اغير اسمها لاسم بنت مؤنث المهم غيرتها واخذت فتره ما احد هجم علي قلت في نفسي سياسه حلوه البنات ما احد يهجم عليهم طبعا انا ماعندي تحالف تقريبا اغلب التحالفات صارو يراسلوني احيانا يراسلني الملك وبعد شوي يراسلني وزيره يعني يجيني كذا رساله من حلف واحد طفشت من كثر الرسايل وتدرون ليش يراسلوني لان اسم القريه مؤنث المهم بعد ماطفشت واحصل رساله من صاحب الحلف يتميلح قلت له ياخوي انا ولد فكني خلاص حقد علي وصار يهجم علي ندمت اني قلتله اني ولد لاني كنت مخطط على اسم بنت عشان مايهجمون علي رحت افكر وافكر وافكر وش اسوي والرجال شغال هجمات رحت لقريته وشفت الهجمات الي عليه الا فيه واحد اول مره يهجم عليه شكله وجيشه قوي وتوه هاجم عليه استغليت الفرصه وكتبت له احمد ربك اني هجمت للنهب المره الثانيه ادمرك وكتبت اسم القريه الي كان يهجم علي ومن بعدها ماشفت لارسايله ولاجيشه هههههههههههههه
alghazalh

مُساهمةموضوع: رد: ::.. في عالم ترافيان مواقف لا تنسى ..::   الخميس مارس 13, 2008 1:44 am

هههههههههههه فكرةخطيرة يا only time

سعودي لاند حسيت من اهتمامك بالقرية انها طفلك الصغير وسهران عليه هههههههههههههههههه

انا صارت معي قصة
في قرية قريبة مني ماكانت تتطور كنت كل يوم اهجم عليها 3 مرات واسرق منها كثير بيوم لقيت هجوم كامل علي يصلني بعد 30 ساعة قلت تدمرت القرية واللي هجم علي ارسلي رسالة ليه تهجمين على..... قلتله انت شو دخلك قلي ولد عمي قلتله خلي هو يدافع عن نفسه طلعت قرية ثانية له فتحها للموارد
وانا قعدت اوزع مواردي واخرجت جنودي خارج القرية لأني قلت مافي امل يعيشوا
وبعد 30 ساعة خلص الهجوم رحت على التقرير بسرعة اتطمن على القرية قلت راحت لقيت التقرير هاجم بجندي واحد تصوروا وماسرق شي لكن انا انسعقت شكله انقهر قد ماهجمت على قريته القريبة مني

طبعا اعتذرلي ووعدني يرسلي موارد كل يومين وللآن انتظر يرسلي
محمد-0

ذكر عدد الرسائل : 11
مزاجي :

مُساهمةموضوع: رد: ::.. في عالم ترافيان مواقف لا تنسى ..::   الثلاثاء مارس 18, 2008 6:20 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه tongue
sa777

مزاجي :

مُساهمةموضوع: رد: ::.. في عالم ترافيان مواقف لا تنسى ..::   الثلاثاء مارس 18, 2008 5:57 pm

هههههههههههههه

اول هجوم لي على قريه ارسلت حوالي 25 وبالخطاء حطيت تعزيز بدل هجوم !

فتحت الجهاز الصباح لقيت تقرير (( حصل هجوم على التعزيزات )) لقيت كلهم ماتوا

من واحد هاجم للنهب !
prince4

ذكر عدد الرسائل : 59
المزاج : prince4
مزاجي :

مُساهمةموضوع: رد: ::.. في عالم ترافيان مواقف لا تنسى ..::   السبت أبريل 05, 2008 3:06 pm

قصصكم حلوي كثير لكن مش معقول انة تبقى هالقصص مضحكة لانة قصتي محزنة وانا بدي تلاقولي حل :

في واحد هجم علي وانا عدد سكاني 150 فارسلتلة رسالة وقلتلة ليش تهجم علي قلي متاسف اخوي فكرت قريتك مهجورة ههه وبنفس اليوم كنت مطلع قريتي ل 150 يعني كان عدد سكاني 140 المهم تصادقنا ورجعلي بعض الموارد وطقعلي ههههه

وفي اخرة واحد كان بتحالفي السابق وتصدقت انا وياة وصارت علاقتنا حميمة وما بحس الا وهو خارج من الحلف اجيت قلتلة يا ابني ليش خرجت قلي في خطة ابتكرها حلفنا ضد واحد وانا بدي احرض الحلف الجديد القوي علية المهم ما عاد رجع على الحلف وانا طلعت وما احس ولا ال4 هجمات علي قلتلوا ليش قلي فكرتك خامل وقريتك مهجورة وبرضوا انتي تركت الحلف !! وكنت زايد عدد السكان في هذاك اليوم حوالي 15-16 هه وتاسفلي
وبعدين قلتلة انا بدي الموارد الي نهبتها لانها كمية قبيرة وانا بدي افتح قرية وهذا الحكي صار بس انضميت لحلفكم ومن هذاك اليوم ما عاد رد علي على رسالة وحدة والموارد الي نهبها على الشكل التالي :
21583 خشب

19166 طين

24512 حديد

13706 قمح

وهذة المعطيات تشمل خسارة الجنود والغنائم فارجوا ان تتكلموا مع هذا الشخص وتردولي مواردي واسمة samer69
الحريري

ذكر عدد الرسائل : 82
مزاجي :

مُساهمةموضوع: رد: ::.. في عالم ترافيان مواقف لا تنسى ..::   الأربعاء أبريل 09, 2008 5:23 pm

قصتي

اني كنت ادور في قائمة اللاعبين

ابغى قرية بعيده ارسل جنودي لها

كمسانده لانه عندي نقص في القمح

لكني تفاجئت اني سويت هجوم كامل

وَ لا اقدر الغي الهجوم وَ اللي زاد الطين بله

ان اللاعب راسلني قال بيني وَ بينك 55 ساعه

وشوله مرسل لي هل بيني وَ بينك عداوهـ

وَ الحمدلله مرت على خير وَ ودي ارسل رسالة اعتذار

بس مستحي فقلت خلني اسكت .

. . .
شكراً على الموضوع .